سارع بالحصول على لعبة Midnight Suns مجانًا للأبد على الحاسب الشخصي

تمنح Epic Games ألعابًا كبيرة كل أسبوع وقد كثفت جودك ألعابها مؤخرا خلال حملة Epic Mega، وبعد اهداء كل من Dragon Age: Inquisition و Farming Simulator 22، فإن الهدية الترويجية التالية للمتجر هي الأكبر منذ فترة وهي Marvel’s Midnight Suns.

هذا يؤكد تسريب سابق افاد أن اللعبة نفسها ستتجه للمتجر، Marvel’s Midnight Suns متاحة الآن  مجانا على Epic Games Store، وستظل متاحة حتى 13 يونيو، وكما اعتدنا دائما، اي شخص سيضيف اللعبة فلديه امكانية الوصول إلبها للأبد.

في Midnight Suns سيتمكن اللاعبون من تخصيص بطل من أبطال مارفل الخارقين وسيكون خاص بك، وهو ما يعتبر أول بطل أصلي قابل للتخصيص في عالم أبطال Marvel Universe وستتمكن من القتال جنباً الى جنب مع أبطال مارفل من The Avengers و X-Men و Runaways والعديد منهم وتكوين صداقات معهم.

وفقا للمطلعين، عندما تنتهي الفترة المجانية للعبة، سيتم استبدالها بلعبة السباق المستقبلية Redout 2، التي تم إصدارها في عام 2022. تم إصدار Marvel’s Midnight Suns في ديسمبر 2022 وفشلت في وضع نفسها بقائمة أفضل 100 لعبة مبيعا في المملكة المتحدة لعام 2022.

في حين تمت مراجعة اللعبة بشكل إيجابي، حصل العنوان على خصم لجميع الإصدارات بشكل كبير في غضون شهر من الإصدار، مما يشير إلى أن ناشرها قد أصيب بخيبة أمل من الأداء التجاري.

اخبرنا رأيك عزيزي القارئ عن هدية متجر Epic Games هذا الأسبوع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button